CategoriesUncategorized

عصير التفاح

عصير التفاح

عصير التفاح مشروب شهير مصنوع من التفاح. إنه غني بالفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية. كما أن العصير غني بمضادات الأكسدة التي تحمي جسمك من الجذور الحرة الضارة. إنه خيار صحي للأشخاص الذين لا يأكلون الكثير من الفاكهة أو يشربون ما يكفي من عصير الفاكهة. يمكن تقديم عصير التفاح باردًا أو دافئًا ، ويمكن تحليته بالسكر أو بدون سكر مضاف على الإطلاق. عصير التفاح مصنوع من التفاح الذي يتم حصاده وسحقه لإخراج عصيره، يتم بعد ذلك ترشيح عصير التفاح وبسترته لجعله آمنًا للشرب، تتوفر عصائر التفاح في أنواع مختلفة اعتمادًا على مدى نضج التفاح عند حصاده وكمية السكر التي تمت إضافتها أثناء المعالجة.

فوائد عصير التفاح

يوفر لك عصير التفاح العديد من الفوائد الصحية مثل الفيتامينات ب و س والمغذيات المعقدة مثل بيروفوسفات الثيامين وحمض الأسكوربيك الذي يحتاجه جسمك بانتظام. كما أنها منخفضة السعرات الحرارية، لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يريدون إنقاص الوزن مع الاستمرار في الحصول على العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجونها يوميًا،نظرًا لأن التبريد يبطئ معدل نمو الميكروبات بشكل كبير، فإن عصير التفاح يوسع نطاقه.

تحضير عصير التفاح

عصير التفاح هو نوع من عصير الفاكهة مصنوع من التفاح. غالبًا ما يُستهلك عصير التفاح كمشروب ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في الطهي أو الخبز. تتضمن عملية صنع عصير التفاح تقشير التفاح وتقشيره وتقطيعه إلى شرائح لإنتاج قطع التفاح التي يتم سحقها وضغطها لاستخراج السائل يمكن استخدام عصير التفاح في العديد من وصفات الصلصات والحلويات ، أو كجزء من كوكتيل. يُصنع عصير التفاح عن طريق الضغط على خل التفاح مع التفاح لعمل مشروب كحولي يمكن تقديمه ساخنًا أو باردًا. غالبًا ما يتم تقديمه كجزء من عشاء عيد الشكر في أمريكا الشمالية.

بيع عصير التفاح

يُباع عصير التفاح غالبًا في عبوات في محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة في عبوات زجاجية أو عبوات بلاستيكية، على الرغم من أن بعض المنتجين يعرضونه في درجات حرارية غير مناسبة مما قد يؤثر على جودة المنتوج، لذا ينصح بوضع عصير التفاح في ضرف ملائم وخصوصا بعد القيام بعملية تقطيع التفاح او مسجه بالخلاط الكهربائي، وضع مكعبات ثلج مع هذا المشروب سيكون أمرا شهيا، لذا فإن موقع عصير دائما ما يضمن لمستهلكيه خدمة توصيل سريعة مع جودة مشروب عالية تضمن لك اطلالة يوم منعشة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *