CategoriesUncategorized

عصير بوميلو طعم فريد و مميز

عصير بوميلو هو نوع من عصير الحمضيات المصنوع من فاكهة البوميلو. البوميلو هو ثمرة حمضيات كبيرة تشبه الجريب فروت ، وهي واحدة من أقدم ثمار الحمضيات في الوجود ، تعود أصول بوميلوس إلى جنوب شرق آسيا وزُرعت لأول مرة في الصين. البوميلو هو أكبر عضو في عائلة الحمضيات ، واسمه العلمي هو Citrus maxima ، يُصنع عصير بوميلو عن طريق عصر لب ثمرة البوميلو ، عادة ما يكون عصير بوميلو أصفر شاحب أو وردي اللون ، وله نكهة حلوة. عصير بوميلو غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة ، وله العديد من الفوائد الصحية ، يستخدم عصير بوميلو منذ فترة طويلة في الطب الصيني التقليدي لفوائده الصحية العديدة. اليوم، يكتسب عصير البوميلو شعبية في جميع أنحاء العالم كطريقة لذيذة وصحية للاستمتاع بفوائد هذه الفاكهة الرائعة. يمكنك شراء العصير من محلات العصير و كذلك عبر الانترنت ، موقع توصيل عصير بالكويت ، يقدم لك باقة متميزة و فريدة للعديد من العصائر المتنوعة ، نختار لكم أفخم أنواع الفاكهة ، مع وصفات فريدة و متميزة من أجل تجربة رائعة ، تجعلك تستمتع بيوم منعش رفقة عصيرك المفضل ، خدمة توصيل عصير سريعة بالكويت ، اتصل الان و قم بحجز طلبك.

فوائدعصير بوميلو

عصير بوميلو غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وله العديد من الفوائد الصحية. عصير بوميلو غني بالفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك فيتامين سي والبوتاسيوم والمغنيسيوم ، يحتوي أيضًا على مركبات الفلافونويد المهمة للجسم ، من أهم الفوائد الصحية لعصير البوميلو قدرته على زيادة مستويات الطاقة ، وتحسين الهضم ، وخفض ضغط الدم ، وحماية صحة القلب ، وتحسين وظائف الجهاز التنفسي ، وبناء عظام قوية ، ومحاربة الخلايا السرطانية ، وتقليل الالتهابات في جميع أنحاء الجسم ، وإزالة السموم من الجسم ، كما أنه يعزز صحة الجلد ، ويزيد من الوظيفة الإدراكية.

وصفة تحضير عصير بوميلو

المكونات :

1 حبة رمان

1 كوب ماء

1/2 كوب سكر

1/4 كوب عصير ليمون طازج

الإرشادات :

أضف جميع المكونات في الخلاط واخلطها حتى تصبح ناعمة ، يُسكب المزيج في قدر ويُسخن على نار متوسطة ، يُغلى المزيج ثم يُخفّف النار ويُترك على نار خفيفة لمدة 10 دقائق ، ثم يرفع عن النار ويصفى العصير من خلال مصفاة شبكية في إبريق أو وعاء زجاجي. قدميها فوق الثلج أو ضعيها في الثلاجة لوقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *