CategoriesUncategorized

عصير سموذي توت كريمي و فريد

عصير التوت هو نوع من العصير المصنوع من التوت كمكون رئيسي، التوت مصدر جيد لمضادات الأكسدة والفيتامينات والألياف. يمكن أن تكون طازجة أو مجمدة، ويمكن مزجها مع مكونات أخرى مثل الزبادي أو الحليب أو الآيس كريم أو العصير. أصبحت عصائر التوت شائعة في السنوات الأخيرة كبديل صحي للمشروبات السكرية، وغالبًا ما يتم تناولها في وجبة الإفطار أو كوجبة خفيفة. تاريخ عصير التوت غير واضح. ومع ذلك، فمن المحتمل أن الناس كانوا يصنعون عصائر التوت لسنوات عديدة. كان أول استخدام مسجل لمصطلح “عصير التوت” قيد الطباعة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. تعتبر عصائر التوت صحية بشكل عام. ومع ذلك، قد تحتوي بعض أنواع عصائر التوت على نسبة عالية من السكر إذا كانت تحتوي على مكونات مثل العسل أو الشراب. من المهم قراءة ملصق التغذية قبل شراء أو تناول عصير التوت. قد يساعدك تناول عصير التوت على أساس منتظم في الوصول إلى المدخول اليومي الموصى به من الفواكه والخضروات، و قد يساعدك أيضًا على تلبية احتياجاتك اليومية من الفيتامينات. يمكنك شراء العصير من محلات العصير و كذلك عبر الانترنت، موقع توصيل عصير بالكويت، يقدم لك باقة متميزة و فريدة للعديد من العصائر المتنوعة، نختار لكم أفخم أنواع الفاكهة، مع وصفات فريدة و متميزة من أجل تجربة رائعة، تجعلك تستمتع بيوم منعش رفقة عصيرك المفضل، خدمة توصيل عصير سريعة بالكويت، اتصل الان و قم بحجز طلبك.

فوائد عصير سموذي توت

يعتبر العنب البري مصدرًا ممتازًا لمضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في حماية خلاياك من التلف. كما أنها مصدر جيد للألياف والفيتامينات C و K والمنغنيز، عصير العنب البري هو طريقة سريعة وسهلة لإضافة التوت الأزرق إلى نظامك الغذائي. يمكنك صنع عصير من العنب البري الطازج أو المجمد والحليب والزبادي والثلج. أضف القليل من العسل أو نكتار الأغاف للحلاوة إذا رغبت في ذلك. وإليك بعض النصائح لصنع أفضل عصير عنبية:

– استخدم التوت الأزرق الطازج أو المجمد. سوف يجعل التوت المجمد عصيرك سميكًا مثلجًا. إذا كنت تستخدم التوت الطازج، أضف حفنة من مكعبات الثلج إلى الخلاط.

– استخدم الحليب أو الزبادي كقاعدة. يمكنك استخدام أي نوع من الحليب – حليب البقر، حليب اللوز، إلخ. إذا كنت تريد عصيرًا أكثر سمكًا، فاستخدم الزبادي بدلاً من الحليب. الزبادي اليوناني سيجعل عصيرك سميكًا ودسمًا للغاية.

– إضافة الدهون الصحية. لجعل عصيرك أكثر إشباعًا وإرضاءًا، أضف مصدرًا للدهون الصحية مثل المكسرات أو البذور أو زبدة الجوز أو الأفوكادو. وهذا سيجعلك تستفيد منقيمة غذائية رائعة و فوائد صحية كثيرة.

وصفة تحضيرعصير سموذي توت

المكونات :

1 كوب حليب لوز، غير محلى

1 كوب توت مجمد

1 موز طازج أو مجمد

1 ملعقة كبيرة عسل

1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا

التعليمات :

أضف جميع المكونات في الخلاط واخلطها حتى تصبح ناعمة. استمتع كما هي أو اسكب في كوب واستمتع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *