CategoriesUncategorized

عصير فاكهة الزعرور المفيد

الزعرور عبارة عن شجرة صغيرة أو شجيرة موطنها أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، تم استخدام النبات طبيًا لعدة قرون لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، يحتوي نبات الزعرور على مركبات ثبت أن لها تأثيرات وقائية للقلب، يعتبر النبات أيضًا مصدرًا غنيًا لمضادات الأكسدة. اليوم، لا يزال نبات الزعرور يستخدم طبيًا، أظهرت بعض الدراسات البشرية أن الزعرور قد يساعد في تقليل أعراض قصور القلب. و الوقاية من العديد من الأمراض. يمكنك شراء العصير و أنواع مختلفة من المشروبات المنعشة في محلات العصير و كذلك عبر الانترنت، موقع توصيل عصير بالكويت، يقدم لك باقة متميزة و فريدة للعديد من العصائر المتنوعة، نختار لكم أفخم أنواع الفاكهة، مع وصفات فريدة و متميزة من أجل تجربة رائعة، تجعلك تستمتع بيوم منعش رفقة عصيرك المفضل، خدمة توصيل عصير سريعة بالكويت، اتصل الان و قم بحجز طلبك.

فوائد مشروب الزعرور

الزعرور شجرة صغيرة أو شجيرة موطنها أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، تم استخدام نبات الزعرور طبيًا لعدة قرون، ويُعتقد أن له العديد من الفوائد الصحية، يحتوي نبات الزعرور على عدد من المركبات التي يعتقد أنها مفيدة للصحة، بما في ذلك مركبات الفلافونويد، بروانثوسيانيدينز، ترايتيربينز والأحماض الفينولية، يتوفر مستخلص الزعرور كمكمل غذائي في شكل كبسولات أو سائل، يمكن العثور عليها أيضًا في بعض منتجات العناية بالبشرة. يمكنك شراء العصير و أنواع مختلفة من المشروبات المنعشة في محلات العصير و كذلك عبر الانترنت، موقع توصيل عصير بالكويت، يقدم لك باقة متميزة و فريدة للعديد من العصائر المتنوعة، نختار لكم أفخم أنواع الفاكهة، مع وصفات فريدة و متميزة من أجل تجربة رائعة، تجعلك تستمتع بيوم منعش رفقة عصيرك المفضل، خدمة توصيل عصير سريعة بالكويت، اتصل الان و قم بحجز طلبك.

وصفة تحضير مشروب الزعرور

المكونات :

1 كوب من توت الزعرور الطازج أو المجمد

1 كوب ماء

1/2 كوب سكر (اختياري)

الطريقة :

في قدر متوسط ​​الحجم، احضر الزعرور والماء ليغلي، خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة 10 دقائق، أخرجها من التسخين واتركها تبرد قليلا، صب الخليط من خلال مصفاة في وعاء، واضغط على التوت لاستخراج أكبر قدر ممكن من العصير. تخلص من المواد الصلبة. أضف السكر حسب الرغبة، إذا رغبت في ذلك. قدميها على الفور أو ضعيها في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *