CategoriesUncategorized

مشروب شاي المكسيك اللذيذ

شاي المكسيك هو نوع من الشاي العشبي مصنوع من أوراق النبات المعروف باسم Sideritis scardica، هذا النبات موطنه المكسيك، وكذلك أجزاء أخرى من أمريكا الوسطى والجنوبية.تم استخدام هذا النبات لعدة قرون من قبل الشعوب الأصلية في هذه المناطق لخصائصه الطبية، أوراق نبات شاي المكسيك غنية بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية، بما في ذلك الفيتامينات C و E، والكاروتينات، والفلافونويد، والمعادن مثل الحديد والكالسيوم. عادة ما يتم تناول هذا الشاي بدون حليب أو مواد تحلية وله طعم مر بعض الشيء. في المكسيك، يكون استهلاك الشاي هو الأعلى في الولايات الشمالية، حيث غالبًا ما يستهلك مثلجًا. ومع ذلك، في الولايات الجنوبية، الشاي الساخن أكثر شعبية. يستخدم شاي المكسيك أحيانًا كأساس لعصائر الفاكهة والمشروبات المختلطة. يمكنك شراء العصير من محلات العصير و كذلك عبر الانترنت، موقع توصيل عصير بالكويت، يقدم لك باقة متميزة و فريدة للعديد من العصائر المتنوعة، نختار لكم أفخم أنواع الفاكهة، مع وصفات فريدة و متميزة من أجل تجربة رائعة، تجعلك تستمتع بيوم منعش رفقة عصيرك المفضل، خدمة توصيل عصير سريعة بالكويت، اتصل الان و قم بحجز طلبك.

فوائد مشروب شاي المكسيك

الشاي المكسيكي غني بمضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في حماية خلاياك من التلف. الشاي المكسيكي مصدر جيد لفيتامينات C و E، وكلاهما مهم لجهاز المناعة. يحتوي الشاي المكسيكي على مركبات الفلافونويد، والتي ثبت أن لها تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للسرطان. هناك فوائد عديدة للشاي المكسيكي، المصنوع من أوراق نبات الكاميليا الصينية المجففة. هذا النوع من الشاي غني بمضادات الأكسدة وقد تم ربطه بانخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية، كما يحتوي الشاي المكسيكي أيضًا على مادة الكافيين والعناصر الغذائية الأخرى التي يمكن أن تعزز صحتك.

وصفة تحضير مشروب شاي المكسيك

هو تقليد شائع في العديد من الأسر المكسيكية. يتكون الشاي من غليان الماء وإضافة مكونات مختلفة مثل السكر والقرفة والجير. عادة ما يتم تقديم شاي المكسيك ساخنًا، ولكن يمكن أيضًا الاستمتاع به باردًا. إليك وصفة لكيفية صنع شاي المكسيك.

المقادير :

1 لتر من الماء 1/2 ملعقة صغيرة من السكر 1/4 ملعقة صغيرة من القرفة 1/4 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

التعليمات :

1. اغلي الماء في إناء. 2. أضف السكر والقرفة وعصير الليمون إلى القدر. يحرك حتى يذوب. إذا كنت تريد شاي أحلى، أضف المزيد من السكر حسب الرغبة. للحصول على شاي حامض، أضف المزيد من عصير الليمون. أضف المزيد من القرفة لنكهة أكثر توابلًا. 3. صب الشاي في أكواب واستمتع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *